خدمة تصميم المتجر الإلكتروني :

هل يوجد تكاليف إضافية للمتجر ؟

نعم , يوجد إشتراك شهري أو سنوي حسب الرغبة وهي تكلفة الإستضافة المميزات التي ستحصل عليها مثل إدارة المبيعات و إضافة منتجات و إدارة المتجر و التقارير بالإضافة إلى أهم مميزة وهي متجر احترافي يليق بمشروعك.

هل يتم تحصيل رسوم على التحويلات البنكية أو الدفع عند الإستلام ؟

لا جميع المعاملات المادية التي تتم بشكل يدوي لا يتم تحصيل أي رسوم عليها, أما في حال أردت إضافة خدمة الدفع عبر البطاقة سيكون هناك عمولات قد تصل إلى 5% لصالح البنك وليس لصالح منصة رواد. 

كم المدة اللزمة لإنهاء متجرك الإلكتروني ؟

يستغرق إنشاء متجرك الإلكتروني من 7 إلى 10 أيام عمل أو أكثر حسب طلب العميل.

هل يجب أن أكون مبرمج أو مصمم لإستخدام المتجر الإلكتروني

لا, لا داعي لأن تكون مبرمج أو مصمم, عليك فقط استيعاب الزيادة في حجم المبيعات.

لديك إستفسارات أخرى ؟

يمكنك دائمًا التواصل معنا عبر الواتساب ، أو استخدام نموذج “تواصل معنا”.

خدمة إدارة حسابات السوشيال ميديا :

لماذا يحتاج نشاطك التجاري إلى إدارة حسابات التواصل الاجتماعي؟

التحقق من حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بك هو جزء من عملية بحث العملاء اليوم، حيث يعد التفاعل مع جمهورك عبر المنصات المختلفة أكثر أهمية من أي وقت مضى، ويتوقع العملاء تواجدك الدائم و الردود السريعة بنواتج احترافية.

ما هي مراحل إدارة حسابات التواصل الاجتماعي؟

نتولي مهمة إدارة حسابات مواقع التواصل الخاصة بك من خلال ستة مراحل وهي:

  • المرحلة الأولى: تحديد نشاطك التجاري ، و التعرف على كافة الأهداف الخاصة به بشكل احترافي.
  • المرحلة الثانية:تحليل و دراسة سلوك الجمهور المستهدف ، تحديد نقاط الضعف و القوة لدى المنافسين.
  • المرحلة الثالثة: وضع خطة تسويق استراتيجية تناسب جَمهور كل منصة و وسائل التواصل الاجتماعي.
  • المرحلة الرابعة: نشر المحتوى المُلائم لعملائك بصيغة جذابة و مُبتكرة و النشر بجدول زمني منتظم.
  • المرحلة الخامسة: تخصيص فريق سوشيال ميديا مُتكامل لمتابعة خطتك التسويقية و التأكد من معدلات نجاح حملتك الإعلانية الموجهة و التسويق عبر وسائل التواصل.
  • المرحلة السادسة: تقديم التقارير و البيانات التفصيلية بعد تحليل نتائج العمل و الخطّة التسويقية بواسطة مُتخصصي ادارة محتوى مواقع التواصل الاجتماعي.

كم هي مدة الخدمة ؟

خدمة إدارة مواقع التواصل الاجتماعي خدمة شهرية قابلة للتجديد، يمكن زيادة مدة العقد لضمان استمرار الحصول الدائم على أفضل النتائج المرجوة لدعم علامتك التجارية.

هل يجب علي تزويد منصة رواد بالمحتوى ؟

غير ملزم بتقديم محتوى، و لكن نحتاج دائماً إلى معلومات عن نشاطك التجاري تفيدنا في بَدْء البحث و جمع البيانات اللازمة لخطتك التسويقية و كتابة المحتوى، و لكن سيسعدنا إذا قدمت لنا محتوى إضافي يمكن استخدامه في مرحلة نشر المحتوى أو الاعتماد عليه كمرجع في خطتنا و بالطبع جميع الحقوق محفوظة.

لديك إستفسارات أخرى ؟

يمكنك دائمًا التواصل معنا عبر الواتساب ، أو استخدام نموذج “تواصل معنا”.

طرق الدفع لمنصة رواد :

ما هي طرق الدفع المتاحة في منصة رواد ؟

تتيح منصة رواد للحلول المتكاملة عدة طرق دفع مختلفة، بما في ذلك الدفع ببطاقات الائتمان والتحويل البنكي وبوابات الدفع الإلكتروني مثل PayPal و Reflect , و Jawwal pay وغيرها من الخيارات الشائعة. كما يمكن الدفع نقدًا عبر شركات التوصيل في بعض الحالات.للمزيد من المعلومات اذهب لصفحة طرق الدفع

هل يمكنني الحصول على فاتورة للدفع الخاص بي؟

نعم، نقدم فواتير رقمية لكل عملية دفع تتم من خلالنا. يمكنك تنزيل الفاتورة الخاصة بك من بريد الإلكتروني في اي وقت.

هل تتطلب منصة رواد دفعة مقدمة قبل البدء في العمل؟

نعم   , تختلف نسبة هذه الدفعة من خدمة إلى أخرى.

هل يمكن إسترداد الدفعة بعد البدء في العمل؟

يمكن للعملاء إسترداد الدفعة  قبل البدء في العمل، ولكن بعد بدء العمل فإن  ذلك غير ممكن ولا يوجد خيار إلا  إستكمال المشروع واستلامه .

لديك إستفسارات أخرى ؟

يمكنك دائمًا التواصل معنا عبر الواتساب ، أو استخدام نموذج “تواصل معنا”.

خدمة تصميم الشعارات والهوية التجارية :

ماذا تعني كلمة هوية تجارية؟

الهوية التجارية هي الفكرة أو الصورة التي يضعها الناس في الاعتبار عند التفكير في منتجات وخدمات وأنشطة معينة لشركة ما ، و هي تتضمن جميع العناصر المرئية، يمكن أن تكون الشعار ،المطبوعات، التصاميم.

ما هي مكونات الهوية التجارية؟

  1. شعار احترافي Logo.
  2. المطبوعات الورقية.
  3. البروشورات.
  4. تصاميم البريد الإلكتروني.
  5. اللافتات والملصقات الإعلانية.
  6. قوائم الطعام والتعبئة والتغليف.
  7. ورق المراسلات والعقود.
  8. تصميم لوازم الموظفين.
  9. صفحات التواصل الاجتماعي.

لماذا يحتاج نشاطك التجاري إلى تصميم هوية تجارية؟

  1. عرض نشاطك التجاري وأهدافك في صورة مبسطة.
  2. نقطة الإنطلاق نحو الحملات التسويقية والإعلانية الناجحة.
  3. إثبات لجودة الخدمات والمنتجات التى تقدمها.
  4. تعزيز مكانتك في السوق بين المنافسين.
  5. زيادة الثقة والولاء لدى العملاء.
  6. تساعد الهوية الفريدة على الانتشار والتوسع.

ما الفرق بين الشعار والهوية؟

الشعار هو رمز يمثل يحدد شركة أو منتجًا تجاريًا أو أي كيان عام أو خاص حتى يسهل التعرف عليه. بينما الهوية هي الفكرة أو الصورة التي يضعها الناس في الاعتبار عند التفكير في منتجات وخدمات وأنشطة معينة لشركة ما، وتشمل الشعار.

رسالتنا

تصميم مواقع الكترونية وهوية تجارية وحلول مثالية نقدمها بطريقة مهنية تتفق مع حاجة العميل وتحقق طموحاتهم وتتماشى مع استراتيجياتهم وخططهم التطويرية.

تواصل معنا

جميع الحقوق محفوظة 2024 © لمنصة رواد

×